باعلان فيسبوك عن عقد مؤتمر المطورين بالثلاثين من ابريل الجارى، بدءت تتطاير التكهنات حول خطط فيسبوك المستقبلية المرتبطة بمنصة الاعلانات الخاصة بها و التى اشيع عنها مؤخراً ، و ان ادارة فيسبوك سوف تستغل الفرصة بالحدث القادم للاعلان عن منصتها الجديدة للاعلان على الهواتف من تطويرها.
هذه الخطوة من جانب اخر سوف تسمح للمطورين و المعلنين من استخدام بيانات فيسبوك من اجل الاستفادة من مميزات استهداف المستخدمين الانسب لمنتجاتهم، وعلى الحانب الاخر فيسبوك تستفيد بجزء اخر من الكعكة حتى و ان كانت مستخدميها لا يتواجدوا على شبكتها الاجتماعية.
الجدير بالذكر انه بالعودة لشهر يناير الماضى تناقلت العديد من مواقع التقنية خبر اثار اهتمام الكثيرين وهو ان فيسبوك كانت تقوم باختبار منصتها الجديد للاعلان ولكن بدى الامر بعض الشىء فى اطار الشائعات.
هذه الخطوة من جانب اخر سوف تسمح للمطورين و المعلنين من استخدام بيانات فيسبوك من اجل الاستفادة من مميزات استهداف المستخدمين الانسب لمنتجاتهم، وعلى الحانب الاخر فيسبوك تستفيد بجزء اخر من الكعكة حتى و ان كانت مستخدميها لا يتواجدوا على شبكتها الاجتماعية.
الجدير بالذكر انه بالعودة لشهر يناير الماضى تناقلت العديد من مواقع التقنية خبر اثار اهتمام الكثيرين وهو ان فيسبوك كانت تقوم باختبار منصتها الجديد للاعلان ولكن بدى الامر بعض الشىء فى اطار الشائعات.
من جانب المعلنين، قد يرى البعض انه هناك بعض التطبيقات الغير رسمية المجانية التى قد تفى بالغرض لنشر الاعلانات، ولكن بالنظر الى هذا بشكل موضوعى، فبالنظر الى كم البيانات التى تمتلكها فيسبوك عن مستخدميها فهى تعرف مستخدميها اكثر من عائلتهم وبالتالى ايصال الاعلان للمستخدم المناسب سيكون امر فى غاية الدقة.
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق